أخر المواضيع

Your Ad Spot

3/10/2019

العناية بالبشرة اليومية


العناية بالبشرة اليومية من صونيا Sonya Daily Skincare
يمكنك العثور على مجموعة جميلة من ألوان مجموعة صونيا ، وهي المنتجات الأساسية الأربعة الخاصة بك: جل منظف منعش، هلام مضيء، قناع الجل، مرطب جل مهدئ . تجمع هذه المجموعة بين الألوة فيرا ومكونات فعالة من النباتات الفعالة لتلبية احتياجات البشرة المركبة. نسيج جل فريد يسمح للجلد بالاستفادة من المكونات الفعالة حيث يحتاج إليها مباشرة.
هذه المجموعة تحتوي على 4 منتجات
في ما يلي بعض الفوائد المذهلة في كل منتج يعزز البشرة:
جل منظف منعش يحتوي على أحماض أمينية من التفاح للحصول على رغوة ناعمة لا تزيل بشرتك.
قناع الجل المكرر هو قناع PM يعمل أثناء النوم للتحكم في الزيت وتحسين لون البشرة وترطيب البشرة.
مرطب جل مهدئ يضم أكثر من 10 نباتات ومستخلصات بالإضافة إلى الكولاجين ويترك بشرتك ندية.
هلام مضيء يضيء مظهر البشرة ويعطيها مظهرًا أكثر إشراقًا.
مصنوعة خصيصًا لمجموعة من البشرة التي يمكن أن تتقلب وتختلف اختلافاً كبيراً ، لا يستطيع هذا الجهاز متعدد المهام التحكم في الزيت فحسب ، بل أيضًا توفير الرطوبة في الأماكن التي تشتد الحاجة إليها. تساعد هذه التقنية المتطورة للجيل السفلي من جزيئات الجسيمات على نقل المكونات النشطة في الأماكن التي تحتاج إليها بشرتك بشكل كبير.
نصائح الاستعمال :
ينقسم الروتين العلاجي إلى جزأين: الجزء الأول يتم القيام به يومياً ، صباحاً ومساءً ، بالترتيب التالي: جل التنظيف ، هلام مضيء وجل الترطيب الثاني ، يكمل الروتين الليلي مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً قناع الجل
الثمن:  باك كامل 1080 درهم

مرطب جل مهدئ من صونيا
لم تشعر أبدًا بوجود غسول مثل هذا من قبل. ملطف جل مهدئ يشبه المستحضر ، ولكن هذه الصيغة القائمة على هلام تذوب في بشرتك. أكثر من 10 مستخلصات وزيوت نباتية طبيعية ، بما في ذلك إسترات هوجوبا وزيت زيتون ، تساعد البشرة على الشعور بالرطوبة والنضارة. تمت إضافة بيتا جلوكان المستخرج من الفطر إلى هذه التركيبة الفريدة لتهدئة البشرة وحتى لون البشرة.
أضفنا أيضًا مكونات مضادة للشيخوخة مثل حمض اللينوليك والكولاجين المُحلل، والمتقدم علمياً للدخول إلى البشرة حيث يحتاج أكثر من حمض الفايتك، وهو دعم قوي للبشرة المركبة ، لتحسين مظهر بشرتك.
لإنهاء هذه الصيغة ، قمنا بتغليها بزيت قشر البرتقال ، وزيت قشر البرتقال المندرين ، وزيت زهرة البابونج الروماني ، وزيت زهرة الغرنوق ، وزيت فاكهة البرغموت لترك البشرة منتعشة ، مما يجعل هذا المرطب اليومي المفضل الخاص بك.
نصائح الاستعمال :
قم بالتدليك بلطف على الوجه والرقبة مرتين في اليوم في الصباح والمساء، استخدميه كجزء من نظام العناية بالبشرة اليومي من صونيا للحصول على أفضل النتائج.
السعة: 59 مل
المرجع. 608
الثمن : 326 درهم
قناع الجل من صونيا
تمت صياغة قناع هلام لتحسين عملية الانتعاش الليلي الطبيعي للجلد. يحتوي على مكونات نباتية قوية لإعادة توازن رطوبة البشرة وتعزيز تألقها الطبيعي.
 عندما يمتص الجل البارد سريعاً في بشرتك ، ستشعر بالتأثير المرطب لجلنا الألوفيرا الثري المستقر ، والمرطبات مثل: مستخلص فاكهة التفاح ، مستخلص زهرة البرسيم الذي سيترك بشرتك ناعمة مع وهج شبابي. خلاصة ساسا quelpaertensis (الخيزران الكورية) ، وجذور عرق السوس ، والتي تم استخدامها لأكثر من 3000 سنة ، توفر دعم مضاد للأكسدة في هذه الصيغة. يعمل هذا المزيج عالي الجودة على ترطيب بشرتك أثناء النوم ، دون ترك أي شعور بعد دهني.
نصائح الاستعمال :
ضعيه قبل الذهاب إلى الفراش وشطفه عند الاستيقاظ. من خلال استخدامه مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، سوف تستيقظ على البشرة التي تبدو أكثر إشراقًا وأقل سناً وأكثر توازناً. استخدمه كجزء من نظام العناية اليومية بالبشرة من صونيا للحصول على أفضل النتائج.
السعة: 59 مل
المرجع. 607
الثمن : 298 درهم
جل منظف منعش من صونيا
بمجرد أن يتم تطبيقه ، يقدم جل منظف البشرة من سوني تجربة فريدة من نوعها ، حيث يذوب بالمعنى الحرفي للجلد ويكوّن رغوة كريمية. بفضل ثرائها في الصبار وزيت الباوباب ، فإنه يترك بشرتك ناعمة ومرطبة مع ضمان التنظيف الفعال.
ستلاحظ من اللحظة التي يلامس فيها جل التبريد بشرتك بأن هذا ليس نوعًا خاصًا من فقاعات الفقاعات لديك ، جلنا الصافي ، المزود بمكونات عالمية ، يجعل من أحدث وأفضل طريقة لتطهير وجهك في الصباح والليل لتجربة لطيفة ومهدئة.
الأحماض الأمينية من Apple و hydroxyacetophenone تثري رغوة الصابون الناعمة من مطهر جل منعش لدعم البشرة المركبة. يساعد خلاصة أكاسيا كونسينا للفواكه على إزالة تراكم الخلايا الميتة والأوساخ والمكياج للحصول على تجربة تنظيف شاملة ولكن ناعمة
لا يستخدم منظف هلام منعش فقط عوامل التنظيف ، بل يشمل أيضًا عوامل الترطيب مثل زيت الباوباب المضغوط من الأشجار في السنغال. تعرف هذه الشجرة ، المعروفة أيضًا باسم "شجرة الحياة" للمواطنين الأصليين ، أنها تعيش على مدار أكثر من 500 عام. قوة وطول العمر لهذه الشجرة يجعلها مقتطفات ممتازة لتعزيز صيغتنا.
تحرك أكثر من المنظفات التقليدية! يحتوي منظف جل سونيا المنعش على نظام جديد للتسليم الجل الذي سيشعر بشرة ناعمة ونظيفة بعد كل غسلة. استخدم كجزء من نظام العناية اليومية بالبشرة من صونيا للحصول على أفضل النتائج.
نصائح الاستعمال :
استخدميها في الصباح والمساء لتنظيف الوجه والرقبة.
السعة:  118 مل
المرجع. 605
الثمن : 298 درهم

هلام مضيء من صونيا
اعثر على التوهج الطبيعي لبشرتك مع الهلام المضيء من صونيا. تم استخدام تقنية مبتكرة لتغليف ببتيد لتوصيل فوائده إلى قلب البشرة: محو العيوب وحتى لون البشرة. يتم توفير الترطيب الحاسم للبشرة المختلطة بواسطة الألوة فيرا.
يهدئ لون البشرة، يضيء المظهر العام للجلود، يقلل من ظهور المسام الكبيرة
ستعكس بشرتك المحسنة ملمسًا ناعمًا وناعمًا ، وتنبعث منه لمعانًا صحيًا مع نتائج حساسة. استخدم كجزء من نظام العناية اليومية بالبشرة من صونيا للتحكم في الزيت وتوصيل الرطوبة حيث تحتاج بشرتك أكثر.
نصائح الاستعمال :
استخدميها في الصباح والمساء على البشرة المطهرة.
السعة: 28.3 جم
المرجع. 606
الثمن : 282 درهم


لمزيد من المعلومات تواصلو معنا على الرقم أو وتساب 0671046902 ( 212+)

هناك تعليقان (2):

الاكثر إهتماما