أخر المواضيع

Your Ad Spot

1/09/2019

العناية بالبشرة

العناية بالبشرة
بشرة جافة، مجففة، مملة أومهملة ... سوف تجد بالضرورة منتوج فوريفر الذي تحتاج إليه.
soin-visage-forever

aloe-vera-gelly-forever
ألوي فيرا جيلي
غني بشكل خاص بالألوي فيرا ويتوفر هذا الهلام الشفاف وغير الدهني على كل ميزات الألوي فيرا فهو يُرطب* ويجدد البشرة ويُهدأ التهيج. فعال ضد التهابات البشرة كالشقوق والخدوش والاحمرار ولسع الحشرات وأشعة الشمس.*ترطيب الطبقات العليا للبشرة

المكونات الأساسية: 84.46  % من هلام الألوي.
السعة : 118 مل
السعر : 233درهم
مرجع . 61



كريم ألو صن سكرين (كريم الوقاية من الشمس)
مستحضر يحتوي على جل الألوفيرا المستقر الغني بالعناصر المرطبة والملطفة، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المتواجدة في نور الشمس ويبقي البشرة رطبة كما أنه يؤمن وقاية بدرجة 30
فوريفر ألو سان سكرين كريم يجمع بين العلم الحديث وبين المواد الطبيعية ليعمل على ترطيب وحماية البشرة، ملمسه ناعم كالحرير يرطب البشرة ويحميها من أشعة الشمس ومن الرياح

المكونات الأساسية: 29.4  % من هلام الألوي.
السعة : 118 مل
السعر : 263درهم
مرجع . 199
forever-aloe-scrub-forever
فوريفر ألوي سكراب
مرهم دهني معزز بكريات شمع الجوجوبا يزيل بلطف الشوائب والخلايا الميتة. يساعد على تحفيز العملية الطبيعية لتجديد خلايا الجلد من خلال حركة ميكانيكية ويضفي على  البشرة النضارة والاشراق، غني بالألوي فيراالمهدئة. عناية مثالية لجميع أنواع البشرة.

المكونات الأساسية: %31.7 من هلام الألوي.
السعة : 99 غ
السعر : 235 درهم  
مرجع238
marin-mask-forever
فوريفر قناع الوجه مارين
بفضل معادنه المستخلصة من طحالب بحرية وإكليل الجبل، يعيد هذا القناع المخملي للبشرة توازنها مع ترطيبها. كما يجمع بين فوائد الألوي والعسل والخيار. تستعيد البشرة نعومة حريرية ونضارة وبهاء.

المكونات الأساسية:  28.8 % من هلام الألوا و 5.5% من العسل.
السعة : 113 مل
السعر : 260 درهم 
مرجع . 234
aloe- moisturizing- lotion-forever
مستحلب للوجه بالألوي
هذا المستحضر يحمي البشرة ويغذيها وينقص من مظهر البشرة المتأثرة بآثار السن. هو مستحضر ذائب، غني بالكولاجين والإيلاستين، فيرطب البشرة ويشدها، فتستعيد مرونتها ونعومتها. يليق بالبشرة الحساسة.

المكونات الأساسية: 36.5% من هلام الألوي
السعة : 118 مل
السعر : 233درهم
مرجع . 63

aloe-first-forever
ألوي فارست
ألوي فارست رذاذ للاستعمال اليومي وعلى مدار السنة لترطيب* بشرة الوجه والجسم و إنعاشها وتنشيطها. تركيبته الاستثنائية المتكونة من خلاصة 11 نبتة بالإضافة إلى الألوفيرا و العكبر و الألنطولين تنشط البشرة وفروة الرأس. تلائم صيغته الهيدروجينية الحيادية البشرة الحساسة وبشرة الأطفال. *ترطيب الطبقات العليا للبشرة

المكونات الأساسية: 80.3 % من لب الألوي
السعة : 473 مل
السعر : 310درهم

مرجع . 40


كريمة العكبر (بروبوليس)
ان مزيج الألوي والعكبر يمنح لهذه الكريمة قدرة على عناية فعالة للبشرة وهي مضادة للبكتريا ومُرممة ومهدئة للتهيجات الجلدية البسيطة، أما البابونج والآلانتوين وفيتامين A و E، فيضفون على البشرة النعومة والليونة. يلائم البشرة الجافة والخشنة.

المكونات الأساسية:   74,17% من هلام الألوا و 0.55% من العكبر.
السعة : 113 غ
السعر : 310درهم
مرجع . 51

forever-alpha-E factor
سيروم ألفا- إي فاكتور
هذا المصل يجمع بين المواد المضادة للاكسدة للحد من علامات الشيخوخة وعلامات الاعتداءات الخارجية للبشرة* (التلوث والإرهاق). تسترجع البشرة شبابها وإشراقها بفضل استفادتها من الترطيب و الحماية المكثفة. *ترطيب الطبقات العليا للبشرة

المكونات الأساسية:  فيتامين A، E ، بيزابولول، زيت لسان الثور، هلام الألوي.
السعة : 30 مل
السعر : 518درهم
مرجع . 187
مرهم محيط العينين
اكتشفي سر نظرة رائعة! كريمة مدار العين فوريفر تمنحك عناية كاملة للتقليل من الانتفاخ والهالات السوداء وتجعل الجفون ملساء، وذلك بفضل مركب من العناصر الفاعلة التي تملك فوريقر براءة لها. لكن مفعوله لا يتوقف في هذا الحد بل يجعلك تتخلصين من التجاعيد الظاهرة ويمنحك من جديد نظرة لماعة ودون أي أثر للعياء!

المكونات الأساسية:  35.2 % من هلام الألوي
السعة : 21 غ
السعر : 361 درهم
مرجع . 233
R3-factor-maroc
أر ثري فاكتر
هذا المستحضر يقوي البشرة ويجددها حيث يساعد على كشط البشرة طبيعيا ويقلل من مظهر المسامات والتجاعيد الكبرى والصغيرة. تصبح المسامات غير بادية وتبدو البشرة أكثر نعومة ولونها موحد وأكثر شدا. وبكلمة واحدة، تبدو وكأنها "جديدة".

المكونات الأساسية: 34,84 % من هلام الألوي.
السعة : 56.7 غ
السعر : 518درهم 
مرجع . 69
forever-epiblanc
فوريفر إيبيبلانك
فوريفر ايبيبلانك صيغة حصرية صممت خصيصا لإضاءة الوجه وتطهيره من البقع وذلك بالحد من تخضب البشرة. وهي النتيجة التي يمكن الحصول عليها بفضل هلام الألوفيرا والأربوتين التي تفتح لون البشرة طبيعيا. وبالتدريج، تتلاشى البقع وتستعيد البشرة لونها الفاتح وإشراقها.

المكونات الأساسية: 42% من هلام الألوي و 3% من الأربوتين
السعة : 28.3 غ
السعر : 231 درهم
مرجع . 236
ALOE-LOTION-FOREVER-MAROC
مستحلب الألوي
يحتوي هذا المستحلب السائل للوجه والجسد مستخلصات النباتات للعناية بالبشرة الجافة (العناب، المشمش، البابونج). البشرة تستوعبه بسرعة وتبقى تتمتع بالرطوبة* والمرونة. تليق بالرجال كما بالنساء*. *ترطيب الطبقات العليا للبشرة.

المكونات الأساسية: 66  % من هلام الألوي فيرا
السعة : 118 مل
السعر : 233درهم
مرجع . 62



لمزيد من المعلومات تواصلو معنا على الرقم أو وتساب 0671046902 ( 212+)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر إهتماما